Menu
الإثننين 24 نيسان 2017

هنية: سنصل يوما لقتلة فقها ومن يكيد لغزة بمأزق

هنية: سنصل يوما لقتلة فقها ومن يكيد لغزة بمأزق
السبيل - صفا

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الجمعة، ثقتهم بقدرة الأجهزة الأمنية على كشف اللثام عن قتلة القائد المحرر مازن فقها، مشددًا على أن الأطراف التي تخطط وتكيد لقطاع غزة في أضعف حالاتها.

وقال هنية خلال افتتاح مسجد التقوى الذي دمره الاحتلال خلال الحرب على غزة عام 2014 بحي التفاح شمال مدينة غزة، "إن الأجهزة الأمنية في هذا البلد الذي نجحت في كشف اللثام عن كثير من الجرائم السياسية والأمنية والجنائية هي قادرة على أن تكشف اللثام بجريمة اغتيال فقهاء".

وأشار إلى أن "المعركة الأمنية دائمًا ما تكون تحت الطاولة، وتجري بسرية تامة لكن نحن على ثقة أنها ستصل يومًا ما إلى أولئك المجرمين القتلة".

وطمأن هنية المواطنين بغزة من أن "الإجراءات الأمنية والتي من ضمنها بعض الحواجز وإغلاق للبحر والمعابر كلها مؤقتة ومرحلية ومحكومة بظرفها، ولا يمكن أن تكون على حساب المواطن أو كرامته.

وفي سياق آخر، قال إن الأطراف التي تخطط وتكيد لغزة كلها في مأزق وأضعف وحالاتها، "ونحن في أقوى حالاتنا لأننا نراكم القرب من شعبنا ونراكم القوة أيضًا، وأن قوة المقاومة هي أضعاف ما كانت عليه بحرب 2014".

وأشار إلى أن حركته تتعامل مع ما يطفو على السطح بجدية ومسؤولية وأيضًا بحكمة وباقتدار وبحالة وطنية.

وأكمل قائلًا: "لقد تابعتم لقاءات قادة الحركة مع جميع الفصائل ومع منظمات المجتمع المدني وممثليات ودبلوماسيين حول الوضع في غزة"

إضافة تعليق

0
  • قسامى

    تبليغ

    هل تعلم يا ابا العبد ان على رأس المنتظرين بريطانيا ؟ هل تعلم انه بالنسبة لها دعم امريكا مرتبط بدعم اسرائيل ؟ بريطانيا دايما تمشى فى الكسبانة و لو ايقنت قدرتكم على دعم اسرائيل ما ايدت اسرائيل و ما مضت شيك على بياض لأمريكا
    * تذكر : رد موجع و ليس مزلزل

عد إلى الأعلى